فيرست ميديا للانتاج الفني

إنتاج الأفلام والمسلسلات التلفزيونية

يمكن لأي شخص أن يضع يديه على الكاميرا وينتج مقطع فيديو، لكن ما يترك أثرًا دائمًا هو امتلاك مهارة رواية القصص الإستراتيجية. وهذا يعني إنشاء محتوى متميز يغير العقليات والسلوكيات ويدعم العمل.


نقوم في First Media Production بتطوير وكتابة وإنتاج مقاطع فيديو ذات جودة بث حائزة على جوائز من البداية إلى النهاية؛ تشمل خدماتنا التصوير السينمائي، والتصوير الجوي بطائرات بدون طيار ، وما بعد الإنتاج، بما في ذلك الرسوم المتحركة ومزج الصوت. نقوم بتطوير وإنتاج الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من خلال كتابة النصوص، واختيار الممثلين، وتصوير المشاهد، وتحريرها، وإضافة التأثيرات البصرية والصوتية. وتمر عملية الإنتاج بثلاثة مراحل رئيسية:

مرحلة ما قبل الإنتاج هي المكان الذي يتم فيه تطوير رؤية عملك وتحديدها وكتابتها. بمجرد الموافقة على السيناريو، نقوم بإنشاء لوحة القصة، والممثلين، ومواقع الكشافة، وتحديد موعد للطاقم. نحن نقوم بكل العمل بالتعاون الوثيق مع العملاء وموافقتهم في كل مرحلة.

هذا هو المكان الذي يخرج منه معظم الإبداع! اعتمادًا على نطاق العمل المصوَّر، نقوم باختيار دقيق ومدروس لأماكن تصوير المشاهد حسب السيناريو ومتطلبات القصة. نحن نقدم أحدث خدمات إنتاج الفيديو، بما في ذلك الكاميرات، الصوت، الإضاءة، التلقين، والممثلين المحترفين. ونولي اهتمامًا خاصًا بالجودة وصياغة رسالة تروج لقصتك بطريقة فريدة واحترافية.

في هذه المرحلة، يتم إضافة كل السحر الموجود لدينا. نحن نستخدم أحدث برامج وأجهزة ما بعد الإنتاج، بما في ذلك Adobe CC وPremiere Pro وPhotoshop وAfter Effects. كما نعمل بشكل وثيق مع مجموعة مميزة من صانعي الفيديو وفناني الجرافيك لإنتاج رسوم متحركة عالية الجودة ومقاطع فيديو توضيحية.

نحن نساعدك على "الحصول على اللقطة" لأننا نعرف قيمة التفاصيل في سرد قصة خارجة عن المألوف.

إختراق – الجزء الثاني

Trailer

إختراق – الجزء الأول

Trailer

الذاهبة

Trailer

بنق كوميدي

Trailer

بخور القصائد

Trailer

إختراق – الجزء الثاني

Trailer

إختراق – الجزء الأول

Trailer

الذاهبة

Trailer

بنق كوميدي

Trailer

بخور القصائد

Trailer